ميهوبي:انطلاق تظاهرة مستغانم عاصمة المسرح في 2 أفريل القادم :: مستغانم: قطاع السكن بالولاية يطوي نهائيا ملف البنايات الهشة ويراهن على استلام برنامج سكني هام في الصيغ المختلفة هذه السنة :: الإنتخابات التشريعية 2017 : 23 مليـون و 276 ألـف و550 ناخبـا بالجزائر وانطلاق الحملة الانتخابية في الـ 3 أفريل:: قرين للإذاعة : ندعو وسائل الإعلام للتحلي بالاحترافية والمصداقية في تغطية تشريعيات 2017 :: المدير العام شعبان لوناكل: 140 ملــيون مستمــع للإذاعــة الجزائرية عبر الانـترنيـت :: الترويج و الوظيفة الاشهارية للمؤسسات الاعلامية شعار الأيام المفتوحة عبر اثير اذاعة الجزائر من مستغانم      آخر الأخبار
 

 

 

كاليفورني
أول مخالفة مرورية لاستخدام نظارة جوجل
 
الخميس  07  نوفمبر  2013 21:55
   

 

 

أثارت امرأة من جنوب كاليفورنيا الجدل، إذ أصبحت أول شخص يضبط وتحرر له مخالفة مرورية بسبب ارتداء نظارة جوجل الذكية أثناء القيادة.

ويشبه هذا الجهاز الصغيرالنظارة العادية، لكنه مزود بخاصية اتصال بالإنترنت وعرض شفاف للتطبيقات أمام العين اليمنى لمن يرتديه.

ونشرت سيسيلا أبادي على موقع "جوجل بلس" صورة من إيصال مخالفة مرورية حررت لها في سان دييغو بسبب "قيادة السيارة مع وجود شاشة مرئية أمام السائق ( نظارة جوجل)".

ونشرت أبادي تعليقا تقول فيه: "لقد أوقفني الشرطي وسجلت مخالفة لي لارتداء نظارة جوجل أثناء القيادة… هل نظارة جوجل غير قانونية أثناء القيادة أم هذا الشرطي مخطئ؟ أي مشورة قانونية ستكون محل تقدير".

وكان أكثر من 500 شخص قد ردوا على تعليقها المنشوروحثها الكثيرون على الطعن في تلك المخالفة أمام المحكمة المختصة.

وتقول الشرطة إن القانون في كاليفورنيا يحظر وضع تلفاز أو شاشة فيديو أو أي شيء مرئي أمام السائق، وفقا لتقرير في صحيفة "لوس أنجلوس تايمز".

 

   
إرسال الـــتعليق
المصدر :وكالات
   
 
 

 

 

 

المزيد من  الأخبار

 

إجازات مرضية
الموظفون البريطانيون يأخذون إجازات مرضية تصل إلى عام خلال حياتهم المهنية
 
الخميس  07  نوفمبر  2013 21:55
   

 

 

أظهرت دراسة جديدة أن الموظفين البريطانيين يأخذون ما يصل إلى 360 يوماً إجازات مرضية، خلال حياتهم المهنية على مدى 45 عاماً. ووجدت الدراسة، التي نشرتها صحيفة ‘دايلي مايل’ أن الموظفين البريطانيين يقضون ما يقرب من عام من حياتهم المهنية بعيداً عن مكاتبهم.

وقالت إن التوتر والاكتئاب يشكلان الآن أكبر الأسباب لغياب الموظفين البريطانيين عن العمل لفترات طويلة، ويدفعان المعانين إلى أخذ اجازات مرضية للانتعاش من أعراضهما تصل إلى 81 يوماً.

وأضافت الدراسة أن الغياب بدواعي المرض عن العمل يجعل الموظفين الذين لا تتبنى شركاتهم سياسة للمرض يفقدون آلاف الجنيهات الاسترلينية من رواتبهم، والتي يبلغ معدلها الوسطي 26 ألف جنيه استرليني سنوياً، وفقاً لمكتب الاحصاءات الوطنية.

وأشارت إلى أن الكثير من الموظفين البريطانيين يتجنبون أخذ اجازات مرضية لأن 52′ منهم يجهلون عدد الأيام التي يحق لهم أخذها عند التغيب عن العمل بداعي المرض. وكشفت الدراسة أن بريطانيا تفقد 131 مليون يوم عمل سنوياً بسبب المرض، أي ما يعادل ثمانية أيام للموظف الواحد، غير أن 44 ‘ من الموظفين الذين يأخذون إجازات مرضية يعودون إلى العمل في وقت مبكر بسبب المشاكل المالية والخوف من فقدان وظائفهم.

 

المصدر :وكالات
 
 
شهر العسل
عريس ينسى عروسه في محطة بنزين
 
الخميس  07  نوفمبر  2013 21:55
   

 

 

نسي احد المتزوجين حديثا زوجته اثناء سفره بعروسه ليلا لقضاء شهر العسل، وتوقف العريس في احد محطات البنزين لتزويد السيارة بالوقود وشراء بعض الاكل والمشروبات.

وأثناء نزول العريس ودخوله المحل نزلت وراءه عروسه التي كانت نائمه في المقعد الخلفي للسياره للذهاب الى دورة المياه، وعند عودة العريس والانتهاء من التزود بالوقود قام بإكمال طريقه ولم يلاحظ اختفاء عروسه أنها نائمه في المقعد الخلفي للسياره.

وأثناء خروج العروس من دورة المياه لاحظت انطلاق زوجها بالسياره وانطلقت مسرعه وراءه وهي تصرخ لعله يراها. وكان هناك احد الأشخاص المسافرين مع عائلته داخل سيارته، ولما شاهد الموقف قام على الفور باصطحاب العروس والانطلاق وراء العريس، وبعد مطاردة (مارثونيه) لاحظ العريس أن هناك سيارة تتبعه وتريد منه أن يتوقف، ولكنه خاف فزاد من سرعته.

وقام بالاتصال على الدوريات الأمنيه التي تفاعلت مع البلاغ بكل جديه وقامت بوضع نقطة تفتيش من اجل الامساك بالسياره الثانيه، وعند مرور العريس بنقطة التفتيش قام بالتوقف، وعند مرور السياره الثانيه طلب رجال الأمن من قائدها التوقف، ولاحظ العريس ورجال الأمن بان قائد المركبه رجل كبير في السن ومعه عائلته، وعند سؤالهم عن سبب مطاردته للعريس قام الرجل العجوز بفتح باب سيارته وإنزال العروس منها فأسرع العريس الى سيارته، فلم يجد عروسه، فسقط مغشينا عليه.

وبعد محاولات أفاق العريس وقام بشكر الرجل على شهامته وإرجاع عروسه. وذهب العريس بعد أن تعهد للرجل العجوز بأنه لا يترك عروسه تغيب عن نظره، وانطلق العروسان لقضاء شهر العسل الذي كاد أن يتحول الى كارثه.

 

المصدر :وكالات
 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

DATE

     
   
 
 
 
 
 
 
الإذاعـــــــة
 
     
 


     
 
 
 
 
     
     
   
 
أخبــــــــــــــار
 
     
 
 
 
 
 
     
     
   
   
 
خــدمـــات
 
     
     
 
     
     
     
     
 
ولاية مستغانم
 
   
 
     
 
 
 
 
     
     
     
 
الهيئات الإعلامية
 
     
 
     
 
 
 
 
     
     
     
 
الإتصال بنـــا
 
     
 
     
 
   
 
 
     
 
انضم الينا الآن عــلى الفـــــــيسبوك
 
     
 
   
   
 
 
 
   
 
المتوجدين الآن
 
     
 
 

Concepteurs web Concepteurs web
   

 

 
 
 
Copyright © 2009 -2012 www.Radiomostaganem.net - Powered By MERCHOUK MOHAMED AMINE