ميهوبي:انطلاق تظاهرة مستغانم عاصمة المسرح في 2 أفريل القادم :: مستغانم: قطاع السكن بالولاية يطوي نهائيا ملف البنايات الهشة ويراهن على استلام برنامج سكني هام في الصيغ المختلفة هذه السنة :: الإنتخابات التشريعية 2017 : 23 مليـون و 276 ألـف و550 ناخبـا بالجزائر وانطلاق الحملة الانتخابية في الـ 3 أفريل:: قرين للإذاعة : ندعو وسائل الإعلام للتحلي بالاحترافية والمصداقية في تغطية تشريعيات 2017 :: المدير العام شعبان لوناكل: 140 ملــيون مستمــع للإذاعــة الجزائرية عبر الانـترنيـت :: الترويج و الوظيفة الاشهارية للمؤسسات الاعلامية شعار الأيام المفتوحة عبر اثير اذاعة الجزائر من مستغانم      آخر الأخبار

 

 

المركز الوطني للوقاية والأمن عبر الطرق : حملة توعوية وطنية لحماية المتمدرسين من حوادث المرور
الأحد  09  أكتوبر  2016
 

تم اليوم الأحد اطلاق رقم أخضر "10-30" للتكفل بانشغالات المواطنين والرد على استفساراتهم في مجال التأمينات الاجتماعية وذلك بموجب اتفاقية وقعت بين الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء واتصالات الجزائر.

وتهدف هذه الاتفاقية التى وقعها المدير العام للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية, تيجاني حسان هدام, والرئيس المدير لاتصالات الجزائر, كبال الطيب, الى تحسين الخدمة العمومية وترقيتها ودعم التواصل بين مختلف هيآت الضمان الاجتماعي والمواطنين.

ولهذا الغرض, تم تخصيص مركز للاتصالات الهاتفية تابع للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية مدعم بفريق مهني يتولى استقبال مكالمات المواطنين وتوجيههم ومرافقتهم والاصغاء الى انشغالاتهم المتعلقة بمختلف الأداءات التى يقدمها الصندوق للمؤمن لهم اجتماعيا والرد على استفساراتهم في اطار القانون الساري المفعول.

وبالمناسبة, أوضح السيد هدام أن هذه العملية التى تتم تحت شعار "الخدمة العمومية حق مضمون" تندرج ضمن البرنامج القطاعي المسطر من قبل وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي الرامي الى ترقية أداء هياكله وتحسين خدماته.

وأضاف السيد هدام أن استعمال الرقم الأخضر يكون في المرحلة الأولى عبر الهاتف الثابت وخلال 8 ساعات في اليوم, على أن يتم استعماله في المستقبل عن طريق الهاتف النقال بعد الاتفاق مع المتعاملين الناشطين في هذا المجال. وأشار ذات المسؤول الى أن الفريق المهني المكلف بالرقم الأخضر يتشكل من طاقم شباني مؤهل في مجال التأمينات الاجتماعية وسيتم تكوينه بصفة مستمرة في مجالي تقنيات الاتصال والاصغاء.

وأكد السيد هدام أن الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية يعتمد عدة اجراءات في مجال الاصغاء لانشغالات المواطنين التى تشرف عليها شبكة خلايا الاستماع الموزعة عبر التراب الوطني الى جانب وسائل اتصال عبر مواقع التواصل الاجتماعي بغية التكفل بالمؤمنين الاجتماعيين لتحسين الخدمات الموجهة لهم. من جهته, أوضح السيد كبال أن مرافقة اتصالات الجزائر للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية في هذه العملية ترتكز على الوسائل التقنية وتأتي في اطار مسار الشراكة بين الهيأتين بعد تلك المتعلقة بانجاز شبكة الاتصالات في مجال "بطاقة الشفاء" والتى تربط أكثر من 820 مركز دفع وعشرات الوكالات عبر الوطن.

وفي ذات السياق, أضاف نفس المسؤول أن هذه المبادرة تأتي في اطار السياسة التى تنتهجها اتصالات الجزائر لمرافقة المؤسسات في عملية عصرنة وتحسين نوعية خدماتها وطرق تسييرها.

 

  إرسال الـــتعليق
المصدر :موقع - الإذاعة الجزائرية - مستغانم
 

 

DATE

     
     
 
 
 
   
     
     
     
  الإذاعـــــــة الجزائرية
     
 
     
  ذاكــرة و إنجــــــازات  
 
   
   
  إذاعة مستغانم الجهوية
     
 
     
  نبــــذة عـــن الإذاعة
  مكتسبـــــات الإذاعة
  موجـــات البــــث
     
     
     
  كلمة مديرإذاعة مستغانم
  الأستاذ بلقاسم تومــــي  
     
 
     
     
 
 
 

 

   
   
  خــــــدمات
     
  أحــوال الطقـــس
  صحــــــف ومجــــلات
  دليــــــل الهــــاتف
  مواقيت الصــــلاة
     
 
     
     
     
  ولاية مستغانم  
   
 
     
  تعريف بالولايــــة
  ألبوم صــور
     
     
     
  الهيـــــات الإعلامية  
     
     
  وزارة الاتصال
 
     
 
     
  وكالة الأنباء الجزائرية
 
     
   
  الإذاعة الجزائرية
 
     
     
  التلفــــزيون الجزائري
 
   
     
     
     
  الإتصــال بنــــــا  
     
 
     
 
  انضم الينا الآن عــلى الفـــــــيسبوك
   
  المتوجدين الآن  
     
 
 

Concepteurs web Concepteurs web
   

 

إذاعة مستغانم الجهوية © 2008 - 2016
إشراف وتصميم الموقع من طرف مرشوق محمد أمين - إذاعة مستغانم
contact@radiomostaganem.net :البريد الإلكتروني
ص.ب 1014 مستغانم / – حي االمطمر – مستغانم 27000 هاتف : 45216789(0)213+ / فاكس : 45215109(0)213
Copyright © 2009 -2012 www.Radiomostaganem.net - Powered By MERCHOUK MOHAMED AMINE